Rumored Buzz on التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



ورشة توعوية للمجتمع المحلي حول التحرش الجنسي في مركز الاميرة بسمة للتنمية.

إنَّه لمن الخطأ التفكير في التشبيك كوسيلةٍ للتلقِّي فقط؛ فإذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من الشبكات المهنية، فإنَّ تقديم ومشاركة معلوماتك سيوسِّع نفوذك، ويزيد عدد الأشخاص الذين يساعدونك بسرعةٍ أكبر.

أَعِدَّ قائمة بمتلقي المنتورينغ: النساء اللواتي ترغبنَ في الاستعداد للمناصب القيادية.

المملكة المغربيّة المهمة و الأهداف جمعية شبكة النساء الرائدات / التشبيك

والأسوأ كما تقول، أنّ صناع قرار كباراً لم يدّخروا "جهداً للتمييز ضدها" مانحين إيّاها قطاعات حيث بيئة الفصل بين الجنسين في الشركات تجعل مستحيلاً تقريباً على النساء خوض مجال الأعمال إن لم نقل تأسيس شركات.

الاحتلال يغتال اثنين من عناصر حزب الله.. والحزب يرد بقصف صاروخي

الفئات المستهدفة لها هي سيدات الأعمال والنساء الحرفيات وكذلك الطالبات والباحثات. أهداف الشبكة:

سجل معنا للحصول على ملخص إسبوعي بالتقارير ومقالات الرأي والفعاليات وكل جديد.

إقرأ أيضاً: كيف تُحدّد الوقت الأفضل للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي؟

لكي تتمكن من بناء علاقات عمل بشكل فعال ستحتاج انقر على الرابط إلى عديد من المهارات من أهمها: مهارات التواصل، مهارات الاستماع، مهارات الإقناع، الإيجابية في لغة الخطاب.. إلخ.

احرص على تحديث شبكة العلاقات دوريًا، من خلال اللقاء بمجموعة أخرى من الأشخاص الجدد كل مرة.

التشبيك الناجح ليس التأكد أنك حصلت على ما تريد فقط، بل التأكد أن الأشخاص المُهمّين بالنسبة لك حصلوا على ما يريدون أيضً. – كيث فيرازي

بدورهن المشاركات بالورشة كان لهن دور في التعريف عن أعمالهن الحرفية، الريادية كما عبرن عن سعادتهن بالتعرف على برامج وانشطة وزارة الاقتصاد حيث عبرن عن الامل بمزيد من الدعم لهذه المشاريع الريادية من قبل وزارة الاقتصاد الوطني والمؤسسات الدولية الداعمة والاقتصادية الخاصة.

حيث نعمل على ربط العمل الذي نقوم به مع المجتمع المحلي لتسخير جهود حركات النضال العالمية التي تعمل لتحقيق العيش في عالم عادل ومنصف ومستدام. واستنادا لمبادئ حقوق المرأة ونهج ومبادئ حقوق الانسان تسعى أكشن ايد الى اعادة توزيع القوى بشكل منصف عن طريق التمكين والتضامن وحملات التوعية وتوليد البدائل لضمان ان يتمتع كل شخص بحياة ملؤها الكرامة والحرية وخالية من اي شكل من اشكال القمع.

Report this wiki page